RSS

11/25/2009

عيد مبارك سعيد

أغلب المصريين يعتقدون أن الصحافة الجوائرية هي أول من بدأ بالتهجم على رموزها الموطنية. و في اعتقادي أن الحكيم اللبيب هو الذي يعيد الشريط من الأول و يقارن ليعرف من بدأ بالاستفزاز لكي يستنتج الأسباب.
يا أخونا في مصر يا أصحاب العقول الراجحة و الضمائر الخيرة لقد تحدينا القنوات المصرية أن تعرض تسجيلا واحدا للقنوات الجزائرية سبت أو شتمت أو استهزأت فيه بأي رمز أو شخصية مصرية من قبل الأحداث أو بعدها. وحتى الآن لم يقدوا أي دليل. و تحدت السلطات السودانية هذه القنوات باظهر أي دليل حقيقي و ليس تمثيل و فبركة و لم تقدم شيئا. بل الأفلام التي بدأت تتسرب لليوتوب من قبل المصرين أنفسهم تقدم الدليل على فبركة كل الحدوثة من أجل اثارة الشارع المصري و انجاح مخطط العدو الافتراضي الذي من أجله تقام سياسة التوريث.
و أضيف لعلمكم أن كل الجزائريين يؤمنون أن كل هذه البلبلة أبطالها رجال و نساء النظام من إعلاميين و سياسيين و فنانين، ممن يأكلون بشراهة عرق الشعب المصري المقهور.
اقرؤا ما يكتبه الاعلام العالمي و اقلام المعارضة المصرية لتتضح لكم الصورة كالشمس الساطعة.
نحن في الجزائر لا نكن للشعب المصري أي عداء بل بالعكس تماما ،و ستجدوننا رغم كل ما زرعه الصهاينة معكم في الصفوف الأولى وقت المحن لأن هذه هي طبيعتنا و ديننا.

عيد مبارك سعيد لكل بسطاء و حكماء مصر ممن يسعون للجم أفواه و أقلام و عقول الفتنة

1 commentaires:

غير معرف يقول...

السلام عليكم اعلم اخي القارئ بان الجزائراستعادت مكانتها العالية منذ ان شنت علينا دكاكين الفتنة الموالية للنظام الفاسد المصري ظنا منهم انهم نالوا بافواههم التي تنبعث منها القذارة بالجزائر برموزها ومقدساتها ولكن هيهات هيهات فلناخذ على سبيل المثال انهم شككوا في شهداء الامة الابرار فليكن في علم من سولت لهم انفسهم بان الله عز وجل في تنزيله المحكم قال :ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله اموات بل احياء عند ربهم يرزقون.فاعلم ان الله رفع الشهداء الى درجة العليين واعلم ان الله سيلحق بكل من سبب الاذى عقابه الشديد و ستشهد ان انشاء الله افواههم وسيجنون على انفسهم اشد واغلظ العقاب في الدنيا قبل الاخرة .....ظف الى ذلك واعلم جيدا يا اخي بان جوائز نوبل بشتى انواعها في الفيزياء او السلام ...الخ
هي مشكوك فيها و ساعلل كلامي بامثلة منطقية و عقلانية مثلا جائزة نوبل للسلام او الفيزياء فقد منحت للسفاح بوش جائزة نوبل للسلام واخرى للبرادعي الذي ساهم بشكل او باخر فيغزو العراقيين اخواننا في الدين واعلم ان لامبارك ماخرا اتفق مع السفاح اولمرت لحصار اخواننا في غزة وذللك ببناء سياج فولاذي محكم لتضييق الخناق على المقاومة الاسلامية وانا اقول لكم خذوا ما شئتم من جوائز نوبل ونحن نحمد الله على عدم منحنا اياها فهي جوائز العار والخزي بماركة اللوبي الصهوني ....وفي الاخير فنحن نعمل بالمثل القائل :لا تكن كالدخان يسمو بنفسه في السماء وهو وضيع ..وكن كالقمر لاح لناظر في السماء وهو على صفحات الماء رفيع