RSS

6/05/2008

رسالة تضامنية


بعد أن وصلني خبر الحملة الالكترونية للتضامن مع مجموعات الأطر العليا المعطلة في المغرب الشقيق المعلنة من قبل اتحاد مدوني المغرب و تضامنا مع مسعاهم وجهت لهم الرسالة التالية:
السلام عليكم أحبتنا مدوني المغرب
تحية تقدير و احترام و فخر لكم أيها الواقفون في وجه الظلم و القمع و الاستبداد . و صيحة مساندة أوجهها من غرب الجزائر لعلها تساهم ولو برجة في هز الأيادي المحملة بالهروات و الحقد لكل حر رفع لافة رفض للتهميش و التعطيل و الافقار للعقل المفكر في المغرب و كل الوطن العربي.
قد تكون الكلمات أضعف الايمان و لا تجدي نفعا في ايقاظ ضمائر ولاة الأمور و جعلهم يتحركون ولو لمرة واحدة في تاريخهم الأسود لخدمة وطنهم و شعبيهم بدل العمل الدؤوب في رسم انجع المناهج و تسطير ادق القوانين لترقية مصالحهم الخاصة و تطوير اساليب القمع. و لكنها تبقى سلاحنا الوحيد و الصارم المدافع عن حقنا في هذا الوجود و هذه الأرض المباركة التي حباها الله بكنوز لا تعد و لا تحصى و بلاها بقيادات لا تسمع و لا ترى غير كراسيها المكسية بخيوط العناكيب.
لذا ادعوكم لتعميم صيحتكم و جعلها عربية اسلامية و لما لا عالمية ، تطال كل المدونين و رجال القلم و الفن و الفكر النير. لتدوي المدونات بشعارات الحملة. لتغزو رسائلهم الجرائد الورقية و الالكترونية و البريد الالكتروني لزعماء العالم . فيعلم العالم أن صوت المدونيين قد اتحد لقول كلمة الحق مهما صال و جال الباطل.

----------
و لكل من يود نصرة الحق اليكم روابط الحملة:
اتحاد المدونيين المغاربة
FaceBook

0 commentaires: